قسم الطب الباطني.

صحتك هدفنا

رعايتكم أهتمامنا


يقدم قسم الطب الباطني في مستشفى دار الكمال خدمة رعاية صحية مميزة وشاملة تتميز بدمج فريق طبي ماهر وتكنولوجيا التشخيص المتطورة. يتم التأكيد على التزام القسم بتقديم رعاية عالية القيمة من خلال التزامه بأعلى معايير الجودة وسلامة المرضى والقدرة على تحمل التكاليف.

يشمل القسم العديد من التخصصات الفرعية، ويعالج مجموعة متنوعة من الأمراض والتي لا حصر لها، بما في ذلك على سبيل المثال: الطب الباطني العام، والأمراض المعدية، وأمراض الغدد الصماء والسكري، وأمراض القلب، وأمراض الجهاز التنفسي، وأمراض الروماتيزم، وأمراض الكلى، وأمراض الجهاز الهضمي. يضمن هذا النطاق الواسع حصول المرضى على رعاية شاملة ومتخصصة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم الفردية.

إحدى السمات البارزة لقسم الطب الباطني هو تفانيه الثابت في التدريب المستمر من خلال الندوات والعروض التعليمية التي يقدمها استشاريون ذوو خبرة. يظل الطاقم الطبي على اطلاع بأحدث التطورات في العلوم الطبية ويضمن هذا الالتزام بقاء المتخصصين في الرعاية الصحية على اطلاع دائم وكفاءة، مما يمكنهم من تقديم تشخيصات دقيقة وعلاجات فعالة.

في جوهر الأمر، لا يعالج قسم الطب الباطني في مستشفى دار الكمال مجموعة واسعة من الحالات الطبية فحسب، بل يتفوق أيضًا في تقديم رعاية عالية الجودة من خلال فريق ماهر وتكنولوجيا متقدمة والالتزام بالتعليم والتدريب المستمر.

د. نضال عبدالله

أخصائي باطنية

د. محمد فاضل

إستشاري باطنية

التغطية التأمينية